تضمّنت غرامات كبيرة لرؤساء أندية..

الانضباط تصدر 6 عقوبات قاسية ضد الهلال والاتحاد والشباب والتعاون

الجمعة - 10 محرّم 1440 - 21 سبتمبر 2018 - 07:21 مساءً
0
30291

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، 6 قرارات مهمة، بحق رؤساء أندية وأحد المدربين، تضمنت غرامات لبعضهم وإيقافًا لآخرين.

وتضمّنت قرارات لجنة الانضباط والأخلاق، التي نشرها اتحاد الكرة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة، إلزام رئيس نادي الشباب خالد البلطان بدفع غرامة قدرها (20.000) ريال لدخوله إلى مضمار الملعب لإجراء لقاء صحفي في منطقة اللقاءات الإعلامية السريعة، مخالفة منه للمادة (66) من اللائحة في مباراة فريقه مع فريق نادي الفتح دوريًّا.

كما ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق رئيس نادي التعاون محمد القاسم بدفع غرامة قدرها (20.000) ريال لدخوله إلى مضمار الملعب بعد المباراة، للاحتفال مع اللاعبين مخالفة منه للمادة (66)، في مباراة فريقه مع فريق نادي الإتحاد دوريًّا.

ومن بين القرارات التي اتخذتها اللجنة، إلزام نادي الإتحاد بدفع غرامة قدرها (15.000) ريال لقذف جمهوره عبوة ماء على المضمار قبل نهاية المباراة بقليل مخالفة منه للمادة (52/2) من اللائحة، خلال مباراته مع فريق نادي التعاون دوريًّا.

كما قررت إلزام رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بدفع غرامة قدرها (20.000) ريال لدخوله مضمار الملعب قبل بداية المباراة دون أن يكون مصرحًا له بذلك، مخالفة منه للمادة (66) من اللائحة وذلك في مباراة فريقه مع فريق نادي الباطن دوريًّا.

وبحسب اتحاد الكرة، فإن اللجنة ألزمت عضو مجلس إدارة نادي الهلال عبدالرحمن النمر بدفع (20.000) ريال مع عقوبة إضافية بالإيقاف مباراة واحدة لتواجده بمنطقة الحكام واللاعبين قبل وبعد المباراة دون أن يكون مصرحًا له، مخالفة للمادة (66) من اللائحة، وذلك في مباراة فريقه مع فريق الباطن.

وجاء آخر قرارات لجنة الانضباط والأخلاق، بإلزام مدرب فريق نادي الهلال جورج جيسوس بدفع غرامة قدرها (10.000) ريال لرفعه إشارة بيده تجاه لاعب منافس بشكل ينافى الأخلاق الرياضية، مخالفة منه للمادة (48/2/1) من اللائحة، وذلك في مباراة فريقه مع فريق نادي الباطن دوريًّا.



قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 2 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار الرياضية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل