دخْل المباراة يذهب لأسرة الإعلامي الراحل

الأهلي المتحمس يواجه الحزم في مباراة تكريم اسم "خالد قاضي"

الجمعة - 10 محرّم 1440 - 21 سبتمبر 2018 - 10:18 صباحا ً
0
2052

يستضيف فريق الأهلي نظيره الحزم، في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي أطلق عليها "جولة الوطن"، اليوم الجمعة، بطموحات تحقيق الفوز من أجل مزاحمة أصحاب المراكز الأولى في البطولة. 

وبإمكان الأهلي أن يقفز من المركز الخامس إلى الثالث حال الفوز بفارق هدفين أو أكثر في لقاء اليوم، ليتقرب أكثر من ثنائي الصدارة الهلال والنصر اللذين يملكان 9 نقاط من 3 مباريات لكل منهما. 

وصوب الفريق أخطاء الجولة الأولى التي تعادل فيها مع التعاون، ففاز في الجولة الثانية على أحد بهدفين نظيفين، ويطمح في مواصلة الانتصارات في المباراة التي تقام على أرضه بملعب الملك عبدالله الدولي في جدة.

وقبل المباراة، دعا رئيس النادي ماجد النفيعي الجماهير إلى الحضور بقوة وأن يكونوا في الموعد، خصوصًا أن دخل المباراة سيذهب إلى أسرة الإعلامي خالد قاضي الذي توفي السبت الماضي. 

ويفقد الفريق في لقاء اليوم، اللاعب الإسباني أليكسيس الموقوف لمباراتين، وكذلك المهاجم المصاب دجانيني تفاريس، الأمر الذي يضع المدرب بابلو جويدي أمام اختبار لتعويضهما. 

في المقابل، سيحاول الحزم أن يحقق نتيجة إيجابية من اللقاء، وهو الذي تعادل في الجولتين الأولى والثانية أمام الوحدة والتعاون على التوالي.



قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 2 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار الرياضية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل