طالب بـ300 ألف ريال بقية مستحقاته..

لاعب محترف يكشف سر طرده من الملاعب القطرية

الثلاثاء - 18 رمضان 1438 - 13 يونيو 2017 - 03:44 مساءً
2
14157

كشف المدافع العراقي السابق باسم عباس عن تعرضه للطائفية من قبل أمير قطر السابق حمد بن خليفة التي تحدث عنها بعد فسخ تعاقده مع نادي أم صلال.

وقال عباس إنه عندما توج النادي القطري بكأس الأمير على حساب الغرافة، وأثناء صعوده إلى السلم بعلم العراق لتسلم الميداليات من أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، منعه الأمن القطري من رفع العلم العراقي على كتفيه، وفقًا لما نشرته صحيفة "الرياض"، الثلاثاء (13 يونيو 2017).

وأضاف: "أمير قطر السابق هو من منع استمراري مع أم صلال وقرر مغادرتي قطر. والحديث الذي دار بيني وبين حمد بن خليفة أثناء استلام الميداليات في المباراة النهائية أنهُ عندما قدمت له الشكوى لسوء المعاملة التي تلقيتها من الأمن القطري ورفضه صعودي بالعلم العراقي إلى المنصة وقال: (للأمير خطارك تزعلوه؟).. بعدها تلقيت اتصالًا من رئيس نادي أم صلال الشيخ فيصل بعد ساعات من الحادثة ليخبرني أنه علي المغادرة فورًا للبلاد بطلب من أمير قطر السابق".

وعبَّر باسم عن فخره بارتداء علم العراق، مؤكدًا أنه "بالنسبة له أغلى شيء في حياتي"، ولا يزال اللاعب يطالب نادي أم صلال بـ300 ألف دولار أمريكي.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
ابوالوليد الجنوبي's picture
ابوالوليد الجنوبي (زائر)

هذا اللاعب من اكبر الطائفيين العراقيين ..وشاهدناه امام منتخبنا عام 2007م مهما كان وحدث من اشقائنا القطريين ..ستظل قطر افضل من طائفية نوري المالكي

واحد 's picture
واحد (زائر)

رافضي طائفي واحسن الي سووه فيك علم بلادك خله في بلادك

Ad - Native inside articles - Document Body - Native