إنجاز كبير لابن المملكة..

الراجحي ملك رالي إيطاليا

الاثنين - 17 رمضان 1438 - 12 يونيو 2017 - 07:55 مساءً
2
5763

اقتنص البطل السعودي يزيد الراجحي لقب رالي إيطاليا، سابع جولات بطولة العالم للراليات، وذلك على متن سيارته الـفورد فييستا "آر أس".

وتمكن الراجحي برفقة ملّاحه البريطاني مايكل أورر، من تحقيق الفوز، بعد تصدره مُنذ اليوم الأول، حيث استمر بتسجيل أسرع الأزمنة في جميع مراحل الرالي الذي تستضيفه جزيرة سردينيا المتوسطية.

وأضاف البطل إنجازًا جديدًا له في البطولات العالمية، مستغلا خبرته في القيادة فوق المسارات الحصوية غير الممهدة التي طغت على الرالي، محققًا نتيجة قلَّ نظيرها لسائق سعودي في المحافل العالمية.

وقال الراجحي في تصريحات له بعد الفوز "الحمد لله، سار الرالي على أتم وجه، وحققنا الفوز به، تزامن هذا الفوز مع شهر رمضان المبارك وبذلك أعتبر بأن عيدي سيكون عيدين؛ إذ أهدي هذا الفوز لبلادي المملكة العربية السعودية ولكل عشاقي ومتابعي، وأعدهم بتكرار مثل هذه الإنجازات في المرات المقبلة إن شاء الله"، مقدما شُكره وتقديره للراعي الرسمي لفريقه، سلسلة "جان برجر"، لتوفيره الدعم والاهتمام المستمرين لأنشطة الفريق.

واعتبرت مشاركة البطل الكبير في رالي إيطاليا جزءًا من برنامج مشاركاته في رياضة السيارات المحلية والإقليمية والعالمية، التي يطمح من خلالها لتحقيق أفضل النتائج والإنجازات، إضافة إلى رفع اسم المملكة عاليًا.

                                          

 

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
متوشلخ's picture
متوشلخ (زائر)

ماعلينا لكن اهم شي الصيام يكون صائم لأن السباقات يكون فيها مشقه

خالد القيضي 's picture
خالد القيضي (زائر)

الدراهم زواجن داحي واودعآ الاش قوماني

Ad - Native inside articles - Document Body - Native