بدء التقديم من الاثنين القادم

وظائف للرجال بـ"ديوان المظالم" في الرياض والمدينة

الجمعة - 22 صفر 1440 - 02 نوفمبر 2018 - 02:58 مساءً
0
15942
الرياض

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم، توافر عدد من الوظائف الشاغرة للرجال؛ وذلك بمقرات الديوان في الرياض والمدينة المنورة، على المرتبتين العاشرة والتاسعة.

وأوضح الديوان أن الوظائف المتوافرة بمسميات "باحث قضايا، ورئيس كتاب ضبط، ومستشار شرعي، وأخصائي إعلامي"، ويتم شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية بين منسوبيه، وحملة درجة الدكتوراه الراغبين في التعيين في الديوان.

ويشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية, ولائقًا صحيًّا للخدمة، وفقًا للائحة اللياقة الصحية لشغل الوظائف العامة، وحسن السيرة والسلوك، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة, وغير مفصول من الخدمة في الدولة لأسباب تأديبية، وحائزًا المؤهل العلمي المطلوب لشغل الوظيفة.

كما يشترط إجادة استخدام الحاسب الآلي والنسخ، واجتيازه بنجاح جميع الاختبارات والمقابلات الشخصية المطلوبة، وأن تتوافر لديه الخبرات التي تتطلبها الوظيفة، والحصول على خطاب معادلة المؤهل من وزارة التعليم لخريجي الجامعات من خارج المملكة، وأن يكون شاغلًا المرتبة السابقة لمرتبة الوظيفة التي يتسابق عليها، وقضى سنتين على الأقل فيها؛ وذلك لغير المتقدمين للتعيين.

وأكّدت الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم، أن التقديم على الوظائف سيكون عن طريق البوابة الإلكترونية لديوان المظالم، على رابط التوظيف التالي: https://jobs.bog.gov.sa/Hiring/Home.aspx.

ويبدأ التقديم من يوم الاثنين الموافق 27/2/1440هـ، من الساعة الثامنة صباحًا، وينتهي التقديم عند الساعة الثالثة مساءً من يوم الخميس 30/2/1440هـ.



قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل