التلفزيون ينقلها عبر الهواء مباشرة..

"الإعلام الكويتية" تدشن احتفالات شعبية احتفاءً باليوم الوطني للمملكة

الجمعة - 10 محرّم 1440 - 21 سبتمبر 2018 - 09:47 مساءً

تقيم وزارة الإعلام الكويتية، بعد غد الأحد احتفالية تلفزيونية شعبية بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة.

وستنطلق الفعالية من موقع "كشك مبارك" في أسواق المباركية بمشاركة فرقة "عنيزة" للتراث الشعبي، والتي تعتبر من أعرق الفرق الشعبية في المملكة العربية السعودية، من السابعة والنصف إلى التاسعة مساءً.

وسيتم النقل المباشر لهذه الاحتفالية عبر شاشة تلفزيون الكويت، والتي سيقوم بتقديمها كل من الإعلامي السعودي بدر الفرهود، إلى جانب الإعلامي سعد الخلف.

وتتخلل الاحتفالية حوارات متنوعة مع ضيوف وشخصيات كويتية وسعودية، إضافة إلى تقارير تلفزيونية جرى تسجيلها بينها كلمة من سفير المملكة العربية السعودية في الكويت الأمير سلطان بن سعد بن خالد.

تأتي تلك الاحتفالية التلفزيونية من وزارة الإعلام في اليوم الوطني للمملكة، مشاركة من الكويت للأشقاء بيومهم الوطني، انسجامًا مع العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين الكويتي والسعودي، وبتوجيهات من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري.

ودعت وزارة الإعلام الكويتية، الجمهور من المواطنين وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين على أرض الكويت حضور هذه الاحتفالية التي ستتخللها عدة أنشطة وفعاليات تعبّر عن تلك الفرحة الوطنية الغامرة في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة.



قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل