إصابة طبيب وممرضة بالواقعة..

"صحة الباحة" تكشف حالة المرأة الحامل والمصابين بـ"حادث الإسعاف"

الجمعة - 10 محرّم 1440 - 21 سبتمبر 2018 - 06:09 مساءً
0
2976

كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة، تفاصيل الحادث المروري الذي تعرضت له سيارة إسعاف تابعة لصحة القنفذة، أثناء نقلها لسيدة حامل إلى مستشفى الملك فهد بالباحة.

وقالت "صحة الباحة"، في بيان، إن سيارة الإسعاف التابعة للمديرية العامة للشؤون الصحية بمحافظة القنفذة كانت تنقل مريضة حاملًا في توأم في العقد الثاني من عمرها في الأسبوع (35) كما هو مقرر من الأطباء المتابعين لحالتها من مستشفى نمرة، وتعاني أعراض ولادة مبكرة وأنيميا منجلية، فتقرر نقلها لمستشفى الملك فهد بالباحة لاتخاذ اللازم، وخلال النقل تعرضت سيارة الإسعاف لحادث سير نتج عن انحرافها عن الطريق واصطدامها بعامود إنارة في تمام الساعة 11:30 صباح اليوم.

وأكدت صحة الباحة، أن الحادث نتج عنه إصابة طفيفة لطبيب وكسر بقدم ممرضة من الكادر الطبي المرافق للحالة، تنومت على إثره لاحقًا بمستشفى المخواة، وتم توفير سيارة إسعاف أخرى من مستشفى المخواة العامّ لمباشرة الحادث ونقل الحالات لمستشفى المخواة العامّ بمشاركة الهلال الأحمر.

وأشارت إلى أنها جهزت غرفة العمليات للمريضة التي لم تصب بأذى في الحادث وفريق عمل طبي بقيادة استشاري نساء وولادة، وخضعت الحالة لعملية قيصرية، وهي الآن وطفلاها في حالة مستقرة.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل