الدكتور السند: المملكة صارت محط أنظار العالم

الرئيس العام لـ"الهيئة" يعلق على ذكرى اليوم الوطني الـ88

الجمعة - 10 محرّم 1440 - 21 سبتمبر 2018 - 11:48 صباحا ً
الرئيس العامّ للهيئة ـ د. عبدالرحمن السند
الرياض

رفع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 .

وأكد "السند"، أن ذكرى اليوم الوطني الـ 88 مدعاة لاستذكار التضحيات التي قدمت في سبيل وحدة هذا الكيان الشامخ، داعيًا الجميع لاستشعار نعم الله تعالى على هذه البلاد المباركة من أمن وأمان واستقرار ورخاء.

ولفت النظر إلى أن هذا اليوم يذكر الجميع بإنجازات عظيمة جعلت المملكة محط أنظار العالم في شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، وقال: يتكرر هذا اليوم ونحن نتذكر تلك الأعمال العظيمة والتضحيات التي قدمها مؤسس هذه البلاد وموحِّد كيانها، ورجاله الأوفياء، رحمهم الله.

وبين أنهم بذلوا جهودًا عظيمة لتوحيد كيان هذه الدولة الحديثة تحت راية التوحيد، وأسسها على العدل وتحكيم الكتاب والسنة باعتبارهما أساس أي نهضة صحيحة تجمع بين متطلبات التنمية والبناء، وبين ما جاء عن رب العالمين الذي أمر بإصلاح الأرض وعمارتها بطاعته وبما يصلح البشر.

وأضاف: استمر على نهج المؤسس، أبناؤه الملوك البررة، من بعده حاملين لواء التوحيد ومؤكدين العهد بالاستمرار على ما كان عليه الملك عبدالعزيز -رحمه الله- في الأخذ بأسس العدل وإقامة الشريعة والتحاكم إليها.

وقال: حملوا الأمانة من بعده حتى عصرنا الحالي، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي يقود البلاد على ذات النهج بما يحقق مصالحها، وتأخذ دورها الريادي في العالم الإسلامي؛ حيث امتن الله على هذا البلد الأمين باحتضان الحرمين الشريفين، فقامت برعايتهما خير قيام وأضحى التطور الملموس ظاهرة متكررة يشاهدها كل من زار مكة المكرمة والمدينة المنورة، مما لم يشهد له التاريخ مثيلًا.

وأضاف: أسأل الله، عز وجل، العون والتوفيق لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وأن يديم على هذه البلاد أمنها ورخاءها واستقرارها.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل