221 ألف منشور و83 ألف ناشر تداولوا الوسم

وزير الإعلام يدشن المركز الإعلامي الموحد لليوم الوطني 88

الجمعة - 10 محرّم 1440 - 21 سبتمبر 2018 - 12:00 صباحا ً

دشن وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، الخميس، المركز الإعلامي الموحد لليوم الوطني الـ 88، خلال حفل في مدينة الرياض، حضره عدد كبير من المسؤولين والإعلاميين والصحفيين، وقيادات وزارة الإعلام.

وقال الوزير، إنَّ ما تحقّق من تقدم في توحيد الخطاب الإعلامي، وتنامي مستوى التكامل والتنسيق بين الجهات الحكومية، أصبح حقيقة واضحة يدركها يسير في شوارع المملكة من خلال الهوية البصرية الموحدة لشوارع المدن السعودية ومبانيها بمناسبة اليوم الوطني 88.

وتابع الدكتور العواد أنَّ النجاح الذي نشهده اليوم لم يكن ليتحقق بغير توجيهات ودعم وثقة قيادتنا الرشيدة، ثم تعاون ودعم ومساندة والتزام مسؤولي الجهات الحكومية، فالجميع شركاء في العمل وفي الإنجاز والنجاح.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام مدير عام مركزي التواصل الحكومي والدولي الدكتور عبدالله المغلوث أنَّ عدد المنشورات التي تم تداولها حول وسم (اليوم الوطني 88 ) في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حتى لحظة تدشين المركز الإعلامي الموحد بلغ (221000) منشور، وأنَّ عدد الناشرين حوله بلغ 83 ألفًا. مشيرًا إلى أن هذه الأرقام في طريقها للزيادة، بفضل الجهود المشتركة.

وبيَّن أنّ المؤتمر الصحفي لإعلان روزنامة فعاليات الأجهزة الحكومية المشاركة في اليوم الوطني حقق زخمًا إيجابيًا، تمثل في حضور 153 إعلاميًا، وتمت تغطيته من خلال 12 محطة إذاعية وتلفزيونية، وشاركت فيه أكثر من60 جهة حكومية، يقوم على خدمتها المركز الإعلامي الموحد لليوم الوطني. مضيفًا أن عدد الصحفيين المشاركين في اليوم الوطني عبر المنصة الخاصة بالمركز بلغ نحو 2000 صحفي.

ولفت إلى تدشين “منصة تواصل” الرقمية تأتي كإحدى مبادرات مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام، لتعزيز المشاركة وتحقيق مزيد من التعاون والتنسيق بين المركز والجهات الحكومية.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل