أطلق محاضرات توعوية ودورات إسعافية..

بالصور.. "هلال الباحة" يحتفل باليوم العالمي للإسعافات الأولية

الخميس - 02 محرّم 1440 - 13 سبتمبر 2018 - 10:12 مساءً
0
2136

احتفل فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة، باليوم العالمي للإسعافات الأولية الموافق 8 سبتمبر لعام ٢٠١٨؛ استجابة لتوجيهات رئيس الهيئة ،الدكتور محمد القاسم، وبمتابعة مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة، خالد الغامدي.

بدأت الفعاليات بعددٍ من المحاضرات التوعوية و الدورات الإسعافية في برنامج الأمير نايف لمبادئ الإسعافات الأولية لعددٍ من الجهات الحكومية في منطقة الباحة والمحافظات التابعة لها.

قال المتحدث باسم فرع الهيئة، عماد الزهراني، إنه تمّ اعتماد 7 جهات رسمية، وهي: جامعة الباحة، إدارات كل من "الدوريات الأمنية، المرور، التعليم، الجوازات" وفرعي "هيئة السياحة، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مُشيرًا إلى أنّ مدة الدورة يومان قدم خلالها مدربو الهيئة بالباحة المعلومات الإسعافية والتدريب العملي للتعامل مع الحالات الطارئة وقت حدوثها .

وأكد الزهراني، أنه تمّ توسيع نطاق الجهود الخاصة باليوم العالمي للإسعافات الأولية، ليشمل محافظات المنطقة حيث قامت المراكز الإسعافية بتنفيذ سلسلة من المحاضرات عن الإسعافات الأولية بشكل عام، شملت إدارات الدوريات الأمنية و المرور في محافظة بلجرشي و المندق و المخواة وقلوة والعقيق.

كما قدم مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الباحة، لكافة المواطنين و المقيمين من رجال ونساء للحصول على هذه الدورات، عبر الاتصال بالرقم الموحد لإدارة التدريب "920022776".

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل