أكدت حرصها على تهيئة وتطوير محطات التعبئة..

"المياه الوطنية": نسعى لتمكين المستفيد من طلب الخدمة إلكترونيًا

الخميس - 02 محرّم 1440 - 13 سبتمبر 2018 - 08:53 مساءً
0
2085

تفقد وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لخدمات المياه الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، المهندس محمد بن أحمد الموكلي، محطات تعبئة المياه "الأشياب" في محافظة الطائف، بعد استلامها من المتعهد الجديد.

رافق الموكلي، في جولته مدير عام المياه بمنطقة مكة المكرمة، المهندس محمد بن صالح الغامدي، ومدير وحدة أعمال الطائف المهندس سعيد بن مسفر الوادعي، وعدد من التنفيذيين ومديري الإدارات والأقسام الفنية.

شملت الجولة الوقوف على سير الأعمال في 7 محطات تعبئة بمحافظة الطائف، تُقدم خدماتها لكافة سكان المحافظة، وتلبي احتياجاتهم من خلال نقل المياه بواسطة الصهاريج والبالغ عددها أكثر من 325 صهريجًا.

وأكد المهندس محمد الموكلي، حرص الشركة على تهيئة وتطوير محطات التعبئة في محافظة الطائف بشكل أفضل ومتقدم، عبر تخصيص المواقع المناسبة جغرافيًا لها، وزيادة عدد الصهاريج وتقليص فترات الانتظار، وضمان استمرار العمل؛ لتحقيق الأهداف التي تتطلع إليها الشركة في تلبية احتياجات السكان، لاسيما أنّ مدينة الطائف تعد عروس المصائف ومقصدًا سياحيًا مهمًا، خصوصًا في فترة الصيف.

وأضاف الموكلي: "لمسنا اليوم من خلال جولتنا التفقدية الجهود التي تبذل من أجل تحقيق خدمات مميزة للوصول إلى الجودة المطلوبة في تقديم الخدمات، كما تمّ عن كثب متابعة آلية تقديم الخدمة للعميل منذ وصوله إلى المحطة وحتى المغادرة خلال أقل من نصف ساعة في الأيام العادية".

وأشار، إلى أنَّ هناك أعمالًا مستقبلية ستُنفذ؛ للتسهيل على المستفيد وتمكينه من الطلب عن طريق الخدمة الهاتفية والإلكترونية بالموقع الإلكتروني، إضافة لحرص الشركة على قياس مدى رضا العميل عن الخدمات المقدمة له عبر قنوات التواصل الخاصة بها أو عبر الرقم الموحد (920001744).

وأوضح الموكلي، أن جميع الأعمال المنفذة تقوم وفق أسس ومعايير عالية تضمن تحقيق الجودة المطلوبة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة بقطاعي المياه والخدمات البيئية.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل