نقل المصابين لمستشفى الأمير محمد بن ناصر وبيش العام

وفاة أم وطفلين وقائد مركبة في حادث الطريق الدولي بجازان

الاثنين - 25 شوال 1439 - 09 يوليو 2018 - 08:34 مساءً
2
61728

لقي 4 أشخاص مصرعهم، أم وطفلاها، وجندي من حرس الحدود، في حادث تصادم بالطريق الدولي.

وقال المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان بيشي الصرخي لـ"عاجل"، الاثنين، إن غرفة العمليات تلقت بلاغًا بوقوع تصادم بين سيارتين على الطريق الدولي وبه عدد من المصابين.

وتم توجيه 8 فرق إسعافية (بقيادة مساعد مدير الشؤون الإسعافية محمد بن علي دغاس، والمدير الطبي الدكتور عادل عريشي، والمشرف المناوب أحمد صديق) وعند وصول الفرق تبين وجود سيارة تقل عائلة مكونة من 9 أشخاص، وهم الأب والأم وأبنائهما، بينما السيارة الأخرى يوجد بها 3 أشخاص بما فيهم قائد المركبة (جندي من منسوبي حرس الحدود).

وعند فرز الحالات وجد أن الأم وطفلين إضافة إلى قائد المركبة الأخرى، قد فارقوا الحياة على الرغم من محاولة المسعفين إجراء الإنعاش القلبي والرئوي لهم.

أما الحالات الأخرى، فلديهم إصابات متفرقة ما بين متوسطة إلى حرجة، وتم نقل الحالات إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر ومستشفى بيش العام لتلقي العلاج.

وعقب الحادث، استنفرت الفرق الأمنية وسيارات إسعاف الهلال الأحمر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ومتابعة الحادث من قبل فرق المرور، التي تولت أيضًا مهمة تنظيم حركة السير لتسهيل وصول الفرق الإسعافية.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
الجنوبيه's picture
الجنوبيه (زائر)

الله يرحمهم

أسير الدرب 's picture
أسير الدرب (زائر)

رحمة الله على من توفى منهم و شفى مصابيهم وحبر مصاب أهلهم وصبرهم... حرس الحدود و المجاهدين عثوا في. الأرض فسادا بتصرفاتهم التي يرونها بطولية ومن حقهم.. والله العظيم أن سيارة المجاهدين اعترضتني فجأة كان واقف طولي وفجاه يوم قريت دخل الطريق فجأة يقول بيفتشني.. طيب يا اخي اعمل نقطة تفتيش والكل بيوقف .. حسبنا الله وكفى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل