حزب الله أنشأ منظومة اتصالات للميليشيا الانقلابية

العقيد "المالكي": أدلة توضح وجود خبراء أجانب بكهف تدريب حوثي

الاثنين - 25 شوال 1439 - 09 يوليو 2018 - 04:51 مساءً
2
12093

أعلن المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية باليمن، العقيد الركن تركي المالكي، أنه تم إرسال 42 رحلة إغاثية إلى اليمن، وأن قرابة 5 ملايين يمني استفادوا من المساعدات الإنسانية.

وأوضح في مؤتمر صحفي بالرياض اليوم الاثنين، أن ميليشيا الحوثي الانقلابية تعرقل وصول السفن إلى مينائي الحديدة والصليف، مشيرًا إلى أن التحالف لديه أدلة على وجود خبراء أجانب في أحد الكهوف، تقوم بتدريب عناصر ميليشيا الحوثي.

وأضاف أنه تم تدمير منظومة اتصالات متطورة تابعة لميليشيات الحوثي، كانت تستخدمها بمساعدة ميليشيات حزب الله.

وأكد وجود أدلة على تورط حزب الله اللبناني في تدريب العناصر الحوثية، وإسهامه في تشغيل مواقع مختلفة للقيادة والسيطرة بمحافظة صعدة، وقامت قوات التحالف بتدمير 5 مواقع منها بعد استهدافها في جبال مشطب ومران ورازح والمقلق والنوعة.

وأوضح أن عدد المقذوفات الحوثية التي أطلقتها الميليشيات باتجاه المملكة بلغت أكثر من 66 ألف مقذوف، بينما بلغ عدد الصواريخ الباليستية التي أطلقتها الميليشيا باتجاه المملكة 158 صاروخًا.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
Anonymous's picture
(زائر)

وجود خبراء أجانب شيء معروف وواضح من خلال طلبات الحمايه الدوليه حتى ينجح العدو الحوثي الإرهابي واطالة الحرب لكن من يدعم الإرهاب سوف ينقلب عليه الإرهاب في النهاية وسوف يشعر بالندم

تميمي com's picture
تميمي com (زائر)

الحرب تبي رجال والرجال ماتوجد غير بالسعودية ياالحوثي لا تتحرش بالبل وانت توك حويشي غدا باذن الله ترفع مملكتنا الغالية اعلام النصر

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل