يستفيد منه 18 ألفًا

مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع المساعدات بحضرموت

الثلاثاء - 18 رمضان 1438 - 13 يونيو 2017 - 01:25 مساءً
2
318
الرياض

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشروع المساعدات الغذائية المقدمة لأهالي مديرية حورة ووادي العين بمحافظة حضرموت في الجمهورية اليمنية.

وبيَّن مدير إدارة الإغاثة العاجلة بمركز الملك سلمان للإغاثة فهد بن عايض العصيمي، أنه سيستفيد من المساعدات الغذائية أكثر من 18 ألفًا.

ويأتي المشروع ضمن السلال الغذائية المخصصة لمحافظة حضرموت البالغة 50 ألف سلة ويستفيد منها 300 ألف.

 

 

 

 

 

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
مسمار بلوحة's picture
مسمار بلوحة (زائر)

ونحن ابناء الوطن الذي عدنا من قطر لخاطر الله ثم خاطر الوطن..من يمدنا؟ ومن يسكننا؟ والله وتالله وبالله إني املك اكبر وأفخم شركة مطابخ ومطاعم في دولة قطر..وليس بحاجة لأي يد عون بعد الله..ولكني خرجت في ملابسي من قطر..طوعن لأمر الملك وحكومته ايدكم وحفظكم الله..الآن لا مسكّن ولا مادة .. والله اني من بيت إلى بيت من اخواني وخوالي وعمامي..حتى لا أثقل على أحد..أغيثونا أغاثكم الله على من عاداكم..هذا يوم الفزعه لي ومن مثلي..مع ذلك لا نستبعد الإلتفاته من معاليكم..ولكن نريد تعجيل الأمر فقط لاغير..نريد أن نسلك حالنا حال أهلنا فقط لا نريد زود عن خلق الله..محمد المشعان سجل مدني / ١٠٤٦٨٠٧٥٦٤

Anonymous's picture
(زائر)

القطرين ما اجبروك عالخروج من دولة قطر ليش تطلع . اللي مو متابع اخبار لا يرد علي يتاكد اول ،، بس انت تحسب السعوديه بتعوشك و تعوش عيالك. غلطان يا صاحبي شوف مبتعثين خادم الحرمين الشريفين المتخرجيين الغالبيه متزوجين و عليهم اطفال و بتخصصات مرغوبه و لا حصلو وظايف و لا شي و انا منهم كملنا السنه . ما خلينا باب الا طرقناه. و الله ثم الله لو تبكي دم ما احد يعبرك. ملكنا بعون الله بينصرنا على البطانه الفاسده الله يطول بعمره و يعزه و يذل من اراد به سوءً.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل