تحتوي جوائز ثمينة أعلاها "رحلة مكة"..

أغرب لائحة حوافز للمعلمات تُطبِّقها مديرة متوسطة برفحاء

الجمعة - 16 محرّم 1437 - 30 أكتوبر 2015 - 08:25 مساءً
11
24711

في بادرة فريدة من نوعها، أقرت مديرة مدرسة شمال المملكة لائحة حوافز للمعلمات والموظفات بالمدرسة، تنوعت ما بين جوالات وعشاء فاخر في مطعم وسبيكة ذهب وتذاكر طيران.

وأعلنت مديرة المتوسطة الثالثة للبنات برفحاء، عن اللائحة بين المعلمات والموظفات بالمدرسة ووزعتها ما بين العمل المميز والحافز والمكافأة في جدول نشرته بين جنبات المدرسة.

وجاء في لائحة مديرة رفحاء أن عدم الغياب لفصل دراسي كامل تكون جائزته جوال آيفون، والتميز في المناوبة لمدة شهر كامل شهادة شكر وإعفاء من المناوبة للشهر التالي، فيما كانت جائزة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف لمدة شهر كامل شهادة شكر وهدية قيِّمة.

أما جائزة (عشاء في مطعم فاخر لشخصين)، فهي للمتميزات في استخدام استراتيجيات التدريس لفصل دراسي كامل، والتميز في سجلات الإنجاز (جوال جالكسي)، والتميز في الأنشطة المنفذة (3 برامج على الأقل) جهاز آيباد، والتعاون مع إدارة المدرسة والزميلات (خطاب شكر وأسبوع ذهبي للمعلمة)، والأعمال التطوعية جائزتها خطاب شكر وسبيكة ذهب.

أما من تقدم جميع ما سبق من أعمال، فتحصل على الجائزة الكبرى التي حددتها المديرة وهي تذكرتا طيران لمكة المكرمة.

ووجدت الحوافز التي حددتها مديرة رفحاء إشادة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعية التي تناقلت تلك الحوافز، وتمنت أن يقتدي بها مدراء ومديرات المدارس بالمملكة، كتحفيز وتشجيع للمعلمين والمعلمات .
 



قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
راى خاص's picture
راى خاص (زائر)

المعلمات رواتبهن تكفيهن ماهن محتاجات عشاء وتذاكر محتاجات فقط عدم ظلمهن وارسال تقريرات كيديه لادرات التعليم لتشفي والانتقام كونى عادله فقط وعامليهن بضمير صديقنى راح يدعن لك وتسلمين

برستيج عاطل 's picture
برستيج عاطل (زائر)

ي ليتني معلمه

ايمان الضميري 's picture
ايمان الضميري (زائر)

اتمنى تحري الدقه وحفظ الحقوق قبل نشر الخبر اللائحه من تصميمي وكانت من اهم منجزاتي عند تقدمي لجائزة الجوف للتميز التي فزت بها ولله الحمد العام السابق .. لاامانع الاستفاده من الافكار لكن دون سرقتها ونسبها للغير ..

اسمريكو's picture
اسمريكو (زائر)

فاضيه المديره بدل ما تركز جهودها لتطوير الطالبات وتتابع كيفبة اداء المعلمات في الفصول عن ذريق زيارات مفاجئه وكيفبة ادارة المناهج ، والتواصل مع اولياء الامور وايضاً تحسين بيئة المدرسه ،، تقوم باختراع قائمة حوافز للمعلمات والموظفات والذبن مفروض يقوموا بأداء عملهم بدون حوافز احصولهم على رواتب عاليه واجازات طويله ،، اخر زمن

منتظر السكن 18سنه والان ب20الف الايجار's picture
منتظر السكن 18سنه والان ب20الف الايجار (زائر)

سبقكم بها عكاشة والى الان لم تنتهي السالفة مع ابتنا رهام شفاءها الله ممن تسبب لها في ذلك صح الجد والاجتهاد من سابق الازمان من جد وجد ومن رزع حصدددددددددد انتهى النص للاحاطة وشكرا للجميع ومن يتابعنا له نصف حبة دجاج حنيد مع نفر رز والتبع من سلطه طحينة وحارة وبارد مع الطرنبة شكرررررررررررررررررررررررا

نور الباحة's picture
نور الباحة (زائر)

الفكرة جيدة للمعلمين والمعلمات لكن المسألة أكبر نحتاج الی وعي واحساس بالمسؤولية واعتراف داخلي بالواجب قبل اي تنافس لمثل هذه الحوافز ...كذالك الحوافز هذه وأمثالها تحناج ألی ميزانيات تقرها الوزارة لكل مدرسة حسب عدد الكادر بها

بربورة's picture
بربورة (زائر)

اقول الفاضي يعمل قاضي ،،،،وحريم ماعندهن الاالخرطي

الاء's picture
الاء (زائر)

اعتقد لا تحفز المعلمات على شي واجب عليهن .. المعلمة مقابل عملها وانضباطها تستلم مرتب آخر الشهر .. وهي لو لا هذا المرتب لايمكن ان تحضر او تعمل شي ..

مديرة مدرسة's picture
مديرة مدرسة (زائر)

حوافز جميلة وتعليقاتكم لاتوديولاتجيب يامعلقين والشاطر شاطر وكل هذي الحوافز علشان الطالبات حلو وجميل وشكلي بطبقة عندي في مدرستي باذن الله.

سابتكو ليمو's picture
سابتكو ليمو (زائر)

سابتكو ليمو تقدم خدمة المواصلات بسياره فاخر من المطار بجده إلى مكه والعودة مجاناوذلك دعم مسيرة التعليم في المملكه

هيله 's picture
هيله (زائر)

اشكر وتقدير الى مديرة هذا المدرسة الممياره بكل صفات الحب وتقدير والحترام إلى معلمات وموظفات بل إنه تشجيع بهذا الحافز كل من في هذه المدرسه اللنجاز التربوي والتعليمي لكى كل اشكر وتقدير واتمنا الكل مدارس المنطق في المملكة أن يكون قدوه الهذه المديره الفظله

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل